افضل مواقع لبيع المكملات الغذائية

 

ربما يستهلك كل رياضي في هذه الأيام شكلاً من أشكال المكملات الغذائية ، سواء كانت مكملات غذائية لتجديد عملية بناء الجسم بشكل أسرع ، أو لزيادة كتلة العضلات ، مكملات الفيتامينات وغيرها من المكملات الغذائية التي تسمح لك بأداء رياضي أفضل .

هل تعلم أنه يمكنك شراء المكملات الغذائية من أي مكان في العالم ، في كثير من الأحيان بأسعار أقل من أي مكان آخر وذلك عن طريق مواقع الإنترنت المختلفة والمتميزة في بيع المكملات الغذائية الصحية ، لذلك قمنا بإعداد قائمة من المتاجر الإلكترونية الأكثر شعبية والتي يستخدمها الكثير من العملاء الرياضيين عند شراء المكملات الغذائية .

السؤال هنا هل تقوم هذه المتاجر الإلكترونية بشحن المنتجات الخاصة بها إلى أي مكان في العالم ، ربما أنت تنتمي إلى الأشخاص الذين لديهم الخبرة عن الشراء من المواقع الإلكترونية ، بحيث يمكنك الطلب من هذه المواقع بأن تقوم بإرسال هذه المنتجات التي قمت بشرائها إلى أقرب مكان لك ، وقد لا يكون ذلك مكلف على الإطلاق .

موقع فيتامين وورلد VitaminWorld

ليس عليك أن تنخدع باسم المتجر ، حيث أن موقع فيتامين وورلد بالتأكيد لا يقدم الفيتامينات فقط ، فسوف تجد أيضًا مجموعة واسعة من المكملات الغذائية من جميع الأنواع ، وإذا اشتريت بأكثر من 39 دولارًا ، فسوف تتأهل للشحن المجاني .

 

موقع وول مارت Walmart

يتميز هذا الموقع بكثرة المنتجات المعروضة ، حيث يمكنك أن تختار من بين مئات المنتجات من حيث الأرخص ، ومن حيث التكلفة والأكثر جودة ، الميزة هنا أيضاً أنه تتم الكثير من مراجعات العملاء للمنتجات الفردية ، مما يسهل عليك الاختيار من بينها .

موقع جي ان سي GNC

يعتبر هذا الموقع واحد من أكبر موردي المكملات الغذائية ، ومتاجر المكملات الغذائية الإلكترونية في العالم ، وذلك من حيث منتجات البروتينات والكربوهيدرات والكرياتين والفيتامينات .

موقع أمازون Amazon

يعتبر موقع أمازون مثل غيره من المواقع الإلكترونية الأخرى ، والتي تُقدم مجموعة كبيرة جداً من المكملات الغذائية ، كما تقدم أيضًا مجموعة واسعة من مكملات اللياقة البدنية ، وعند اختيار المنتجات ، نوصي بالنظر في مراجعات المستخدم المذهلة في أمازون .

موقع أي باي eBay

يعتبر هذا الموقع من المواقع المتميزة ، والذي يمنح المشترين فرصة المزايدة على سلع أو شرائها بسعر ثابت ، وبعد قيامك بإعداد حساب البائع الخاص بك ، يمكنك زيادة مستوى الرؤية عن طريق شراء ترقية قائمة دولية ، أو يمكنك زيارة أي من المواقع الأخرى الخاصة بموقع eBay لشراء منتجات المكملات الغذائية مباشرةً من تلك الأسواق .

موقع راكوتين Rakuten

يخدم موقع راكوتين ملايين العملاء ، كما أنه يعتبر أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في اليابان ، ويوفر وجود هذا الموقع الفرصة عبر الإنترنت ، وذلك لشراء مجموعة من المنتجات في أكثر من 10 فئات وعلى نطاق دولي .

موقع علي بابا

يعتبر هذا المتجر الإلكتروني هو السوق الآسيوية الرائدة على الإنترنت ، وهدفه هو ربط الموردين مع الشركات من جميع الأحجام ، يعمل هذ الموقع على تقديم عناصر في أكثر من 40 فئة مختلفة ، مثل المكملات الغذائية والملابس والإلكترونيات .